سياسة الإسترجاع
في خدمات نفخر بإسمنا وسمعتنا من حيث الجودة والقيمة الممتازة وفي حالة عـدم الرضـاء فسنسـاعدك على الاسترداد الفـوري حسب سياستنا وهي كالتالي :
- يجب على العميل أن يُبلغ فريق المتجر الإلكتروني خدمات عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصال بالرقم المجاني أو عن طريق الواتس اب 8800124043 خلال فترة لا تزيد عن 7 ايام من تاريخ تعطل البطارية التي أرسل إليه أو رد البطارية التي تم شراءه مع ذكر سبب الاستبدال أو الاسترجاع.
- الاسترجاع يكون مجاناً في حالة الأصناف المُرسلة إلى العميل وبها خطأ أو عيب مصنعي، مثل:
* في حالة استلام العميل منتج غير الذي قام بطلبه.
* أو في حالة لم يكن المنتج يتوافق مع الوصف المبين على المتجر الإلكتروني خدمات.
* أو في حالة تسلم العميل منتجاً تالفاً أو معيباً.
- يتم استرداد نفس أصل المبلغ المطبوع على إيصال / فاتورة الشراء (ملخص الطلب) بدون مصاريف الشحن أو رسوم الجمارك والضرائب وفي حالة كان الطلب من ضمن العروض التي تشمل الشحن المجاني ورغب العميل بارجاع الطلب يتم خصم قيمة شحنها من خدمات للعميل و ايضا يتحمل العميل قيمة اعادة شحن الطلب .
- أما في الحالات الأخرى الاسترجاع (بخلاف ما تم ذكره) يتحمل العميل تكلفة الشحن فقط .
- الاسترجاع طبقاً شروط و مواصفات الضمان التي تم ذكرها تاريخ استلام العميل البطارية ، ولن يُنظر في أي طلب بعد انتهاء المدة المحددة.
أجور الشحن والنقل الغير قابلة للاسترداد:
- لن يقبل متخر خدمات استرداد المشتريات التي تمت عبر المتجر الإلكتروني في الحالات التالية :
شروط استرداد المبالغ:
- يتم إعادة قيمة البطاريات التي تم ارجـاعها خلال 7 أيـام من تاريخ استلام خدمات للشحنة المرتجعة بالنسبة للشـراء النقدي (الدفـع عند الاستلام) أمـا بالنسبة للشـراء عن طـريـق البطـاقـة الإئتمـانية فـتضـاف القيمة إلى
بطاقة المشتري (العميل) بعد 60 يوم من تاريخ الشراء.
- يرجى إرسال الطرد الخاص بك بما فيه استمارة الاسترجاع مع شحنتك.
- مطلوب منك ارجاع البطارية المشتراة بوسيلة الشحن التي تم ارسال الشحنة من خلالها أو شركات الشحن المعتمدة لدى خدمات لضمان وصول الشحنة بشكل سليم على عنوان خدمات الموضح بهذه الشروط.
إذا كنت غير راضٍ لأي سبب من الأسباب عن الشراء يرجى الاتصال بفريق العناية بعملاء المتجر الإلكتروني أو إرسال رسالة واتس آب على :
الرقم: 9668800124043 +
أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: